العمل الشامل

قام احد موظفين شركه ڤودافون يدعي جيمس هاردينغ بحمله تغير الوجه الخاصة بنا أفكارهم حول الاحتفال بفخر هذا العام وأهميه العمل بشكل احسن علي العمل الشامل LGBT + ولماذا نحتاجها الان اكثر من اي وقت مضي.

السفر الدولي الفكري و الرعايه الشامله

صناعة الاتصالات لا ينظر اليها البعض علي انها نموذج ابتكار للشركات في حين ان هذا لا ينطبق علي العديد من التكنولچيا التي تبني علي البنيه التحتيه .

مر من الوقت 4 سنوات علي تنفيذ مشاريع متطوره بالاقتراب من ڤودافون وتحديد طرق التي يمكننا من خلالها لمساعده بعضنا لبعض.خلال تلك الفترة ، أطلقنا برامج مثل Vodafone 5G Dig ، والتي حددت 100 شركة رائدة عالمية رائدة ، و F-Lane ، ومسرعنا لتمكين النساء في ألمانيا ، ومركز Tomorrow Street للابتكار في لوكسمبورج ، و Bright Sparks ، برنامج التوجيه الخاص بنا مع ابتكار جامعة أكسفورد.

كشفت شركه ڤودافون متحالفين مع نهج “خارج الداخل” للابتكار ؛قامت الشركه بطرح Launchpad للحصول علي افكار موظفيها والتي من خلالها ممكن ان ينتج عنه فربقا ايجابيا و مجتمعات مطوره ذو نظره شامله وواسعه بإستمرار.

Launchpad

مايشارك به الموظفين اكثر من 1200 فكره من 19 دوله مختلفه وسته اقسام متنوعه . ثم تم وضع 112 فكرة في القائمة المختصرة من قبل 150 من الخبراء المحليين الذين عملوا كقاضين أساسيين. ثم كان هناك ما يقرب من 10000 صوت من الزملاء لهذه القائمة القصيرة لتحديد 25 فكرة فائزة.

الأفكار الفائزه تظهر أن ثقافته الشركه اكثر اطلاعا علي التركيز في تطوير المنتجات والخدمات وحمايه للاتصالات و كيفية استخدام بنيتنا التحتية الرقمية لتطوير منتجات التكنولوجيا.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *