ملف السيرة الذاتية المقبول

يوجد اكثر من موقع يدعم إنشاء ملف السيرة الذاتية ولاكن هل يعجبك تصميمة او تنسيقة او لونة، هذا مابحثت عنة في الفترة الاخيرة في اكثر من موقع او مكان حتى قدرت ان انشئه كما احب.

لإنشاء ملف السيرة الذاتية على ذوقك يجب ان تكون على دراية ببعض الامور الخاصة بتكوينة مثل المعايير الاساسية في كتابة السيرة الذاتية وطريقة إنشاءه بكل الموصفات المقبولة.

ملف السيرة الذاتية على ذوقك

ماهي الخدمات المستخدمة لإنشاء السيرة الذاتية؟

الخدمات المدفوعة

المواقع المدفوعة كثيرة مثل «cvmkr» الذي يدعم ملفات السيرة الذاتية المدفوعة ولاكن ماذا لو اخبرتك انك يمكن ان تنشئ مثلة او احسن منة على ذوقك وايضا يوجد في هذا الموقع قوالب جاهزة لإنشاء السيرة الذاتية السريعة.

الخدمات المجانية

يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية الجاهزة عن طريق مستندات جوجل الذي يوجد بة اكثر من قالب جاهز تستطيع التعديل علية باكثر من طريقة وإدخال جميع بياتاتك ثم يكون جاهز للتحميل.

كما لديك القدرة على إنشاء ملف السيرة الذاتية من اجل مواصفاتك الخاصة في إختيار اللون والتنسيق الذي ترغب بة من اجل إنشاء ملف سيرة ذاتية مقبول في جهة العمل، مع مراعاة ان كل جهة عمل في بعض الاحيان تضع شروط خاصة لملف السيرة الذاتية.

التعامل مع الملفات
إنشاء السيرة الذاتية من التطبيق

الهاتف الذكي يعتمد علية الكثير في الوقت الحالي لذلك خدمات جوجل او مستندات جوجل اصبحت تتيح قوالب جاهزه للسيرة الذاتية من الموبيل عند التعديل عليها تكون جاهزة للتحميل على اكثر من صيغة للملف واشهر الملفات المستخدمة هي «pdf».

هناك بعض المهارات التي يمكن ان ترفع من شأن قيمة ملفك الذي تعتبر من الخدمات الذي لا تقدر اي مؤسسة او شركة في الوقت الحالي الاستغناء عنها وهي تكنلوچيا الحاسب الالي.

لذلك عملنا علي تجميع بعض المهارات الذي تدعم ذلك بشكل كبير مثل «جوجل اوفيس» الذي يشبة كثيرا «ميكروسفت اوفيس» بالإضافة الى بعض المهارات المتقدمة مثل إنشاء المواقع.

تعتبر جميع خدمات جوجل اوفيس مجانية تماما على العكس مع خدمات ميكروسفت اوفيس ولا تحتاج لإستخدامها هو إنشاء إيميل چيميل واعتقد ان الكثير منا يمتلك حساب جوجل.

ولاكن لاينقصك الا التطبيق العملي لإنشاء ملف السيرة الذاتية على ذوقك يمكنك مشاهدة هذا الڤيديو


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *