فوائد النسخ الإحتياطي

اسمائك الذي تحفظها على تليفونك وعند تغير الهاتف تفقدها وذلك يؤدي الى فقد الإتصال بكل معارفك ولا تقدر ان تتواصل معاهم بشكل صحيح،لكي لا تقع في ذلك يجب عليك الإحتفاظ الاسماء وكل مايجب ان يكون معك الى الابد.

الرسائل النصيه وغيرها من الرسائل المهمه التي تحزن على فرقها من الذكريات او الإحتفاظ بكلمه السر في رساله،الإطمئنان على كلماتك للعمل على حفظ كلماتك بشكل اوسع نطاق مثل رفع الرسائل على الويب.

اﻹعدادات العامه للجهاز الذي تفقدها عند تغير الجهاز او تحديث الجهاز ويؤدي الى ضبط الإعدادات من البدايه الى النهايه ، لماذا كل هذا وانت بإمكانك ان تضع كل هذا على جوجل.

تاريخ المكالمات يمكن ان تنسى ارقام غير مسجله على هاتفك الاندرويد وذلك يؤدي الى فقد ارقام هامه.

النسخ اللإحتياطي لجوجل صور
النسخ اللإحتياطي لجوجل صور

الصور والڤيديوهات المخزنه على الهاتف ولا يمكنك الإستغناء عنها مثل الصور الشخصيه و العائليه او ڤيديهات تهمك ويمكنك الإحتفاظ بها وتحملها في اي وقت.

الملفات او المستندات مثل ملفات مشروع التخرج وغيرها من الاوراق الهامه الذي يمكنك رفعها على الويب وطبعتها في اي وقت ممكن بدل الفقد بلا رجعا.

واخيرا التطبيقات التي تمتلكها على الهاتف الذكي والتعديلات التي تفعلها وايضا يمكنك إسترجعها في اي وقت من خلال خدمات جوجل مثل جوجل درايڤ وجوجل صور وواحد جوجل.

النسخ الإحتياطي للكومبيوتر

يعتبر النسخ الإحتياطي للكومبيوتر من اهم الاعمال الذي يجب ان يهتم بها العاملين على الإنترنت مثل المبرمجين والمعدلين على الصور والڤيديوهات.

يمكنك تنزيل برنامج جوجل درايڤ للكومبيوتر لرفع الملفات من جهازك الى موقع جوجل بكل سهوله يدويا وتلقائيا حين تضع الملف يرتفع تلقائيا على موقع جوجل درايڤ.

شركات النسخ الإحتياطي
شركات النسخ الإحتياطي

النسخ الإحتياطي للموبيل

يمكنك الحتفاظ بالاشياء كلها من التطبيقات والصور والڤيديوهات الذي تعتمد عليها من خلال 3 تطبيقات لجوجل مثل جوجل درايڤ وجوجل صور وجوجل واحد.

النسخ الإحتياطي للهاتف الذكي او الكومبيوتر
النسخ الإحتياطي من جوجل واحد

تطبيق جوجل واحد يمكنك الإعتماد عليه في إسترجاع كافه الصور والڤيديوهات.

تطبيق جوجل درايڤ يمكنك الإعتماد عليه في حفظ وتخزين التطبيقات والاسماء والرسائل وعمل نسخ إحتياطي للهاتف بالكامل.

النسخ اللإحتياطي لجوجل صور
النسخ اللإحتياطي لجوجل صور

تطبيق جوجل صور يمكن ان يخزن الصور والڤيديوهات بجودات عاليه ومختلفه.

التصنيفات: الإنترنتجوجل

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *