المكان الاكثر امان لحفظ الصور والڤيديوهات

تطور التكنولچيا عمل على سهوله إنتقال الصور والڤيديوهات خصوصا في تكنولچيا الاتصالات للجيل الخامس مع إمكانيه رفع الصور والڤيديوهات ،النسخ الإحتياطي للصور والڤيديوهات وإسترجاعها حيث شئت،هو جوجل صور من الكومبيوتر او من الهاتف الذكي في هذا الموضوع سنتكلم عن كيفيه الإحتفاظ بالصور والڤيديوهات وإسترجعها سواء كانت من الهاتف الذكي او من الكومبيوتر.

ايضا صورك القديمه او التي تجمل بها المنزل ويكون مكانها في برواز يمكن ان ترفعها على الإنترنت بكل سهوله ودقه في التصوير وكذلك مستنداتك الشخصيه من خلا تطبيق جوجل فوتو سكان.

النسخ الإحتياطي للصور والڤيديوهات من جوجل صور

اصبح حل ممتاز للإحتفاظ بالصور والڤيديوهات حيث كثير منا يفقد الهاتف ولا يستطيع ان يجلب الصور والڤيديوهات مره اخر، خصوصا لو كانت صور وڤيديوهات مهمه او تخص العمل او مشروع للدراسه فهذا يؤدي الى مشكله ضخمه يصعب حلها.

بهذه الطريقه انت يمكنك أن تأمن الصور والڤيديوهات مع جوجل صور وإكتشاف إمكانيه الذكاء الصناعي التي تكشف تفاصيل الصور عن الاشخاص والاماكن واكثر من ذلك.

النسخ الإحتياطي للصور والڤيديوهات
النسخ الإحتياطي للصور والڤيديوهات

إسترجاع الصور والڤيديوهات من برنامج جوجل واحد

يمكنك من برنامج واحد جوجل ان تسترجع كل الصور والڤيديوهات من التطبيق بالنسبه للاندرويد والابل وبالنسبه للكومبيوتر فمن خلال موقع برنامج النسخ الإحتياطي لجوجل صور المتوفر في الرابط لتحميل البرنامج.

photos–google
التصنيفات: الإنترنتجوجل

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *