عمل سيرة ذاتية سريعة ومجانية

قوالب جاهزة تقدر تقدر تختار من خلال مجموعة اشكال منها الحديث في كيفية كتابة السيرة الذاتية ومنها القديم، كل اللي محتاجة في عمل سيرة ذاتية هو إيميل جيميل وتقدر تحفظ الملف في جوجل درايڤ.

عندما تنتهي من تعديل الملف وحفظة تقدر تحمل الملف من اجل الطباعة من الكومبيوتر او الموبيل في اقل من 9 دقائق لمعرفة الطريقة بالتفصيل شاهد الڤيديو.

عمل سيرة ذاتية سريعة ومجانية

ملف السيرة الذاتية الملون

يمكنك ان تقوم بعمل ملف السيرة الذاتية بأكثر من لون وليس فقط ابيض في اسود، لاكن احذر عند طباعة الملف يجب ان تطبع الملف بمكنة طباعة تدعم الملفات الملونة من اجل الحصول على جودة ملونة.

يوجد اكثر من موقع يدعمون إنشاء السيرة الذاتية ولاكن غيى مجاني وليس يليق بكل الاشخاص او لما تقدمة لجهة العمل من مراعاة شروط تقديم الملف.

يمكنك الحصول على ملف متقدم في طريقة الكتابة ومجاني ايضا وبالشكل الذي تريد عمل ملف السيرة الذاتية الخاص بك عن طريق متابعة مستندات جوجل.

عمل سيرة ذاتية

مهارات إضافية تحسن الملف

المهارات الذي تحسن من شكل ملفك مثل الموقع الإلكتروني الشخصي وفية بعض التفاصبل الشخصية التي تليق بمستقبلك الوظيفي في اكثر من مجال إنشاء موقع إلكتروني.

كمان تقدر تضيف دورة زي “icdl” الذي لا غنة عنها مع التعامل مع الملفات في اكثر من ملف واشهر الملفات

الكورس شامل 11 ڤيديو للتعامل مع الملفات بشكل تفصيلي من اجل الحصول على مهارات تستخدك في كثير من المجالات وهو ايضا مجاني من جوجل وموقع مكس بوستس.

شبية ل “ميكروسفت اوفيس” و فية بعض المميزات الذي تجدها في كورس “الميكروسفت” مستندات جوجل الذي يشبة “الورد” وجداول بيانات جوجل الذي يشبة “الإكسل” وشرائح جوجل الذي يشبة “البوار بوينت”.

بالإضافة إنك تقدر تتعامل مع المواقع والخرائط بشكل سهل ومجاني لتحسين قدراتك وعمل السيرة الذاتية بأكثر من طريقة لمعرفة العناصر الاساسية لكتابة السيرة الذاتية.

عمل سيرة ذاتية من قوالب جاهزة يحتاج الى وقت قليل من العمل ولاكن استعمال ملف على الشكل الذي تريد يمكن ان يأخذ من الوقت الإضافي ولذلك عليك ان تفكر من اين تبدأ، ﻹنشاء الملف من الموقع الرسمي لجوجل ورؤية جميع القوالب الجاهزة.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *