ملف السيرة الذاتية

كل شخص يتقدم لوظيفة من اجل العمل بشكل عام في كيان تجاري يحتاج الى معرفة طريقة كتابة السيرة الذاتية دقيقة لخبرتك في مجال العمل او بصفة خاصة على الإنترنت، يمكنك ان تحضر البيانات الشخصية بشكل لائق وجذاب لتكوين صورة شخصية في ذهن المختص التابع لجهة العمل تليق بمستقبلك الوظيفي.

يمكنك ان تضع طريقة كتابة السيرة الذاتية عن طريق ملف او مستند او صورة على حسب متطلبات الوظيفة بصدق ووضوح لكي لايكون هناك مكان للغش في العمل او الخداع مما يقربك الى اعضاء كل مؤسسة او شركة ناجحة لتكون صورة اجمل.

خطوات كتابة السيرة الذاتية بشكل صحيح

تنسيق ملف السيرة الذاتية هو هام من اجل النظرة الاولي عند تقديم الطلب للمختص والترتيب يجب ان تتحكم بة لإضافة لمسة من النظام والوضوح عند رؤية الملف.

طريقة كتابة السيرة الذاتية
خطوات كتابة السيرة الذاتية

البيانات الشخصية

الاسم بخط عريض او كبير ثم العمل الذي تتقنة او تكتب السيرة الذاتية من اجلة، يليية العنوان التفصيلي والرقم البريدي ورقم الهاتف او المنزل بلشكل الذي يعجبك في طريقة العرض واخيرا «الإيميل» من اجل تواصل يميل الى الحرفية، يمكنك اضافة صورة شخصية بجانب الاسم.

المهارات

المهارات الشخصية من اهم العناصر التي يجب الاهتمام بها في اي سيره ذاتية للتعرف على اهتمامك في المجالات الذي تحبها وتعريف المختص ماذا تحب ان تعمل .

طريقة كتابة السيرة الذاتية -الخبرة
طريقة كتابة السيرة الذاتية -الخبرة

الخبرة في مجال العمل

طريقة كتابة السيرة الذاتية هي الذي تقدم بها نفسك وتقربك من القبول في الوظيفة، كتابة الخبرة ينبغي ان تتجمل بالترتيب مثل الصورة او الذي تراة اجمل من وجهة نظرك، تفاصيل عنصر الخبرة يجب ان يحمل اسم الشركة والعنوان والمكانة ثم تاريخ بداية ونهاية العمل.

التخصص في مجال عملك السابق تفصيلا، يحدد الكثير من المعاير الهامة عند المختص في جهة العمل .

كتابة السيرة الذاتية
قسم التعليم والتقدير

الشهادة العلمية

اسم المدرسة وعنوانها يلية الدرجة العلمية مثل الدكتوراة او الماچستير ثم بداية ونهاية فترة التعليم، تفاصيل الدراسة من اجل التوضيح ماذا تعلمت من المدرسة او الجامعة؟

التقديرات

الجوائز او التقديرات التي حصلت عليها في فترة الدراسة والعمل.

كيفية كتابة السيرة الذاتية قد انتهت وتحتاج تطبيق او موقع لإنشاء سيرة ذاتية وهي خدمة من خدمات جوجل موقع وتطبيق مجاني مستندات جوجل يعلمك كيف تكتب سيرة ذاتية على ذوءك لزيارة الموقع الرسمي.

لمشاهدة كيفية التعامل مع مستندات جوجل.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *